تعديل HacKed By CrAzy Hacker .. RoyaL_H7 #حزب_مطنوخ (مشاركة) | شارك

حمّل محتواك

معلومات الملفالوزنالعمليات
Image icon 504da84e9f967.jpg 58.8 كيلوبايت
Image icon 504da869dacc1.jpg 55.52 كيلوبايت

يجب أن يكون حجم الملفات أقل من 300 ميغابايت.
أنواع الملفات المسموح بها: png gif jpg jpeg mov mp4 flv wmv mp3.

وصف المحتوى

E.g., 18:15

أخبرنا بعض التفاصيل عن هذا المحتوى.

أخبرنا عن مكان الحادثة

،
Get location
Enter an address / location / Google map URL in the textfield or you can also click on the map to set a marker
26.820553
26.820553
احذف

كلمة التحقق

الرجاء ادخال نص التحقق والتاكيد الموجود في الصورة .

التبويبات العمودية

شروط الاستخدام

اقرأ شروط الاستخدام

الشروط والصلاحيات

1- بمشاركتك بأي مساهمة ( بما في ذلك النصوص والصور والرسوم التوضيحية والمواد المصورة والصوتية ) مع الجزيرة فإنك توافق على منحها تصريحا بلا أي مقابل باستخدام هذه المادة بأي طريقة تريدها ( بما في ذلك تعديلها وتكييفها لدواع عملية وتحريرية ) لخدمات الجزيرة بمختلف الوسائل الإعلامية على مستوى العالم ( بما في ذلك موقع الذي يدخل إليه مستخدمون من كل أنحاء العالم ) وفي حالات بعينها قد تتيح الجزيرة مساهمتك لطرف ثالث موثوق فيه .

2- سيبقى حق الملكية الفكرية لمساهمتك في حيازتك والتصريح السابق ذكره لا يقصر هذا الحق علينا ومن ثم يمكنك استخدام المادة كما يحلو لك بما في ذلك السماح للآخرين باستخدامها .

3- نظرا لأن الجزيرة يمكن أن تستخدم مساهمتك ، نعتبر ضمنياً أنها عمل أصلي لك وأنها لا تنطوي على تشويه للسمعة أو تخالف أيا من القوانين وأنك تملك الحق في التصريح للـجزيرة باستخدامها في الأغراض المحددة التي سبق ذكرها وأنك حصلت على موافقة أي شخص بالإمكان تحديد هويته من خلال مساهمتك أو على موافقة والديه أو الوصي عليه إذا كان أقل من سن 18 عاما.

4- نحن عادة نُظهر اسمك مع مساهماتك ما لم تطلب أنت غير ذلك ، لكن ذلك ولأسباب عملية ليس ممكنا دوما . قد تحتاج الجزيرة إلى الاتصال بك لأسباب إدارية أو إلى التثبت من مساهمتك أو فيما يتعلق بمشروعات معينة . وللحصول على كل التفاصيل عن متى وكيف يمكن أن نتصل بك .

5- يرجى ألا تعرض نفسك أو الآخرين للخطر وألا تتخذ مخاطرات لا داعي لها وألا تخالف أي قوانين وأنت تُعِدُّ مضمونا قد تساهم به في الجزيرة .

6- إذا كنت لا تريد إعطاء الجزيرة التصريح الذي سبق توضيحه في هذه الشروط فيرجى عدم نقل مساهمتك إلى موقع شارك أو تبادلها عَبْره..